قررت اعتماد اللون الوردي في جميع أمور حياتها حتى الموت ..ما القصة؟

0 4

قررت سيدة أمريكية القيام بأغرب تصرف نتخليه، بعد يأسها من الرجال بسبب العديد من المواقف السيئة التي تعرضت لها. في التفاصيل التي رصدتها صحيفة الديلي ميل البريطانية، قررت كيتن كي سيرا الزواج من لونها المفضل الوردي .كيتن كي سيرا نظمت حفل زفاف حضره أقاربها وصديقاتها لكي تتزوج باللون الوردي في ليلة رأس السنة الجديدة في لاس فيجاس.
….اللون الوردي
واتخذت سيرا قرارها من دون تفكير عميق لأنها كانت على علاقة باللون الوردي لأكثر من 40 عاماً بدرجة وصلت مرحلة الشغف والهوس.
وأوضحت السيدة الأمريكية في تصريحات لها أن الفكرة جاءت لها من طفل كان يتزلج على الألواح، وشاهدها وهي ترتدي أزياء وردية، فقال لها تحبين اللون الوردي بشدة هل تتزوجينه ومن هنا قررت القيام بالفكرة التي وصفها الكثير بالغريبة والمجنونة حول العالم.وبعد أن عاشت أكثر من قصة حب مع الرجال وتلقت صدمات وخذلان ويئست من العثور على رجل مناسب لكي تكمل حياتها معه، قررت أن تنفذ فكرتها وتتزوج من اللون الذي تحبه، لأنه على الأقل لن يخونها أو يتخلى عنها، أو يفشل في فهمها أو يسيء معاملتها.وخلال مراسم حفل الزفاف، حرصت سيرا بالفعل على أن يكون كل شيء مطلياً باللون الوردي، سواء في فستان الزفاف أو المعطف أو الشعر أو المجوهرات أو حتى الديكور وشددت على أصدقائها الاعتماد على هذا اللون خلال حضورهم للحفل.
وانتشرت الورود باللون الوردي على الأرض وفي كل مكان في القاعة وقرأت سيرا عهود الزواج وهي جالسة على ظهر سيارة مكشوفة وردية اللون مكشوفة وتحمل باقة زهور كبيرة، وأعلنت أنها ستعتمد على اللون الوردي في كل مواقف حياتها سواء كانت حزينة أو سعيدة وذلك حتى وفاتها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار