جولة فنية لمسرحية خطيني في قاعات الديوان الوطني للثقافة و الاعلام

من 15 الى 23 ديسمبر

0 11

ستعرض مسرحية “خاطيني” للمخرج أحمد رزاق و من انتاج المسرح الجهوي لمستغانم الجيلالي بن عبد الحليم، ابتداء من الخميس 15 ديسمبر في القاعات التابعة للديوان الوطني للثقافة و الاعلام في اطار جولة فنية تتواصل لغاية ال 23 ديسمبر، حسب ما جاء في بيان للديوان.
سيتمكن الجمهور من مشاهدة هذا العمل الفني الذي صنف في خانة الكوميديا السوداء يومي 15 و 16 ديسمبر بقاعة العروض أحمد باي بقسنطينة، بعدها سينتقل الفريق المسرحي الى وهران حيث برمج الديوان عرضين بقاعة السعادة في سهرتي ال 18 و 19 من الشهر الجاري.
و ينزل الفريق الفني لمسرحية “خاطيني” في 22 و ال 23 من الشهر الجاري بقاعة الاطلس بالجزائر العاصمة حيث سيتمكن الجمهور العاصمي من متابعة احداث هذا العمل الذي نال اعجاب الجمهور خلال عرضه الشرفي الذي قدم بمستغانم في ديسمبر 2019 و العروض التي برمجت لاحقا.
تتناول المسرحية في 80 دقيقة تفاصيل العيش في بلد ما يعيش قاطنها في مجتمع عجوز يلتهم الوهن اركانه مما انتج مع الوقت خلل في النظم التي تسير الحياة …يشارك في أداء الأدوار الرئيسية في هذا العمل ربيع أوجاووت في دور القائد و الفنانة القديرة سميرة صحراوي في دور الخالة و داوي فتحي في دور خاطيني بينما تتقمص الممثلة حورية بهلول دور الصحافية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار