حضور مكثف للمجلس الشعبي الوطني في التظاهرات الدولية

يشارك في مؤتمر اتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي

0 12

يشارك المجلس الشعبي الوطني، في أشغال المؤتمر الـ 16 لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي المنعقد يومي 9 و 10 ديسمبر الجاري بالعاصمة التركية إسطنبول، حسبما أفاد به،اليوم الثلاثاء، بيان المجلس.
و أوضح البيان، أن النائب يوسف رحمانية سيشارك ضمن وفد البرلمان العربي للمشاركة في أشغال المؤتمر الـ 16 لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، المقرر عقده يومي 09 و10 ديسمبر 2021 بإسطنبول (تركيا) و ذلك بصفته رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان للبرلمان العربي.
و شارك في ورشة حول فهم النظام البيئي لتعزيز التعاون الدولي للتنمية في إفريقيا
شارك المجلس الشعبي الوطني في ورشة عمل بتقنية التحاضر عن بعد حول “فهم النظام البيئي لتعزيز التعاون الدولي للتنمية في إفريقيا”، حسب بيان للمجلس.
و جاء في بيان للمجلس:”شارك المجلس الشعبي الوطني، ممثلا بالنائب بخوش الصديق، رئيس لجنة المالية والميزانية، و النائب زياني فارس، يوم الإثنين 06 ديسمبر 2021، في ورشة عمل عبر الإنترنت حول موضوع +فهم النظام البيئي لتعزيز التعاون الدولي للتنمية في إفريقيا+”. و تمحورت أشغال هذه الورشة، حسب ذات المصدر، حول “السياسات العملية، الوسائل المبتكرة والشراكات الديناميكية التي تعتمدها الدول النامية و شركاؤها لتحقيق أولوياتها فيما يتعلق بالتعاون الإنمائي لاسيما بالنظر إلى المقدرات والثروات التي تزخر بها القارة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار