سناب شات يطلق ميزة رائعة عبر التطبيق لفحص الطعام واقتراح طرق للطهي

0 3

أتاح تطبيق “سناب شات” ميزة جديدة لمستخدميه أطلقوا عليها “مسح الطعام” أو Food scan، وهي ميزة عبارة عن أداة لفحص الطعام، واقتراح طرق للطهي، كما أنه يمكنها أن تحدد سلالات الكلاب وكذلك عناصر الملابس، بنسبة دقة كبيرة.وتعاونت Snap Inc مع Allrecipes في الميزة الجديدة المدعومة برؤية الكمبيوتر لكاميرا Snapchat، وستوصي أداة Food Scan بوصفات من Allrecipes استنادًا إلى أكثر من 1200 مكون مفهومة عبر كاميرا Snapchat ، بإجمالي أكثر من 4500 طبق.وقالت شركة Snap كمثال، إنه يمكن لمستخدم Snapchat مسح بيضة على العداد لرؤية اقتراحات للوصفات ذات الصلة من Allrecipes ، وذلك عن طريق فتح شاشة الكاميرا الرئيسية، وتوجيهها إلى البيضة والضغط على زر Scan.

بالإضافة إلى الوصفات، يقدم برنامج Food Scan أيضًا حقائق ذات صلة من ويكيبيديا لمستخدمي Snapchat حتى يتمكنوا من معرفة المزيد عن المكونات التي يطبخون بها.ينضم برنامج Food Scan إلى ميزات مماثلة تم إصدارها مسبقًا لكاميرا تطبيق Snapchat في المجالات الآتية: الكلاب: تتعرف كاميرا Snapchat على ما يقرب من 400 سلالة وتساعد الأشخاص أيضًا على معرفة السلالة التي يشبهونها.
الموسيقى: تتيح الشراكة مع Shazam للمستخدمين النقر على زر Scan أثناء تشغيل أغنية، أو الضغط مع الاستمرار على شاشتهم أثناء فتح الكاميرا للحصول على اسم الفنان.
التغذية: Snapchat’s Nutrition Scanner ، المدعوم من Yuka ، يتيح للمستخدمين مسح ما يقرب من مليون منتج من المنتجات الغذائية المعبأة للحصول على تقييمات الجودة.

النباتات: يُمكّن PlantSnap مستخدمو Snapchat من اكتشاف ما يقرب من 90% من جميع النباتات والأشجار المعروفة ومعرفة المزيد عنها.
التسوق: عندما يقوم مستخدمو Snapchat بفحص الزي، فإن الكتالوج من Screenshop يعرض مظهرًا مشابهًا مع توصيات من مئات العلامات التجارية، وقال Snap إنه سيتم تمكين هذه الميزة قريبًا عندما يختار المستخدمون صورًا من ذكرياتهم .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار