هل يلتحق بغداد بمدربه السابق لعملاق كثالونيا ؟

تشافي يحسم الجدل

0 19

ذكرت صحيفة “سبورت” (SPORT) الإسبانية أن مدرب نادي برشلونة تشافي هيرنانديز مهتم بضم المهاجم الجزائري بغداد بو نجاح هداف نادي السد القطري.

وأوضحت الصحيفة أن تشافي يدرك قدرات بونجاح الذي لعب إلى جانبه في نادي السد، قبل أن يشرف على تدريبه خلال الفترة التي سبقت انتقاله لتدريب برشلونة.

وأشارت إلى أن بونجاح قد يكون الحل لمشاكل برشلونة الهجومية، في ظل التقارير التي تؤكد قرب اعتزال الأرجنتيني سيرجيو أغويرو بسبب معاناته من عدم انتظام ضربات القلب، وغياب المهاجم الدانماركي مارتن برايثويت الطويل بسبب الإصابة، إضافة إلى عدم جاهزية المهاجم الشاب أنسو فاتي.

واستعرضت الصحيفة أرقام المهاجم الجزائري الذي سجل 11 هدفا خلال هذا الموسم، وكان هداف الدوري القطري خلال الموسم الماضي، وأوضحت أن صفقة ضم بونجاح مناسبة للظروف المالية المعقدة التي تواجه النادي الكتالوني.

جاءت تصريحات تشافي في ندوة صحفية تحسبا لمواجهة بنفيكا، والمقررة مساء الغد الثلاثاء على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022.

بشان قضية بغداد بونجاح قال تشافي: إنه لاعب رائع لكن لا يوجد اهتمام من النادي به، ولا اعلم مصدر هذه الأخبار،  لأنني لن انتدب لاعبين من السد”.

زينب.ر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار