إدارة ياريشان تتنقل لاستلام المهام.. و ملال يرد “مانستعرفش بييييكم”

في صورة لا تعكس عراقة النادي و منطقة القبائل

0 27

تنقلت الإدارة الجديدة لشبيبة القبائل، إلى مقر الفريق من أجل استلام المهام، وسط حضور جماهيري، ما يبعث المخاوف من حدوث إنزلاقات مع مؤيدي شريف ملال..

ويشهد محيط مقر شبيبة القبائل، حضور أمني لتفادي وقوع أي إنزلاقات بين الطرفين المتنازعين على رئاسة شبيبة القبائل، يحدث هذا في وقت يرفض فيه شريف ملال مغادرة مقر النادي.

ونشط رئيس مجلس الإدارة الجديدة، يزيد ياريشان صبيحة اليوم الاثنين ندوة صحفية أكد خلالها مرة أخرى عدم شرعية إدارة شريف ملال، مضيفا أنه سيشرع في عمله رفقة إدارته هذا الأسبوع.

تحدث الرئيس الجديد لشبيبة القبائل، يزيد ياريشان عن النقاط العريضة للمشروع الذي يسعى لتجسيده في الفريق انطلاقا من الموسم الجاري.

وقال ياريشان : “لدينا مشروع على المدى القريب، وآخر على المدى البعيد”.

وأضاف: “أولا نحن بحاجة للاعبين كبار من أجل بناء الشبيبة من جديد، على أسس صحيحة وشفافة، والعودة إلى الواجهة، قاريا ومحليا”.

وتابع ياريشان: “من جهة أخرى هدفنا الأول، هو بناء مركز تكوين الفريق، بالإضافة للاستغلال الأمثل لملعب الفريق من أجل الإستفادة من عائدة لمصلحة الفريق”.

وعينت الإدارة الجديدة لشبيبة القبائل المدير العام السابق للوكالة الوطني للتشغيل، الطاهر شعلال مديرا عاما جديدا للنادي القبائلي.

و من جهة أخرى رفض شريف ملال مغادرة مقر فريق شبيبة القبائل، فعقب نهاية الندوة الصحفية للرئيس الجديد يزيد يرشان توجه الأخير رفقة رئيس النادي الهاوي مولود آيت جعفر إلى المقر لمباشرة العمل مع أعضاء الإدارة الجديدة، وتزامن ذلك مع تواجد ملال الذي أصر على البقاء هناك .

زهرة.ريان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار