بداية مخيبة لممثلي الكرة الجزائرية برابطة أبطال أفريقيا

انهزام كل من الوفاق و شباب بلوزداد في ذهاب الدور التمهيدي الأول

0 14

 

انهزم ممثل الجزائر وفاق سطيف بنتيجة ثقيلة (3-0) في  ذهاب الدور التمهيدي الأول لمنافسة رابطة الأبطال الإفريقية لكرة القدم أمام نادي فورتون الغامبي ، أمس السبت  بملعب الاستقلال (باكاو) .

فيما كان قد انتهى الشوط الأول بهدف مقابل لاشيئ في الدقيقة الــ 22 وسجله للفريق المحلي ابريما كامارا . فيما عمق الفارق اللاعب باتريك سيلفا في الـــ(د 59) من الشوط الثاني و أنهى اللاعب أليو باري مهرجان الاهداف في الــ (د 82).

ووافقت إدارة وفاق سطيف على السماح لمنافسهم في منافسة رابطة الأبطال، نادي فورتون الغامبي، بالتنقل رفقتهم إلى الجزائر في رحلتهم الخاصة.

وعقب نهاية هذه المواجهة، طالب مسؤولي نادي فورتون، من إدارة الوفاق، بالسماح لهم بالتنقل رفقتهم إلى الجزائر، لخوض لقاء العودة، بالنظر لعدم توفرهم على الإمكانيات اللازمة من أجل التنقل.

ووافقت إدارة النادي السطايفي، على مقترح منافسهم، ولم يجد مسؤولي الوفاق مانعا في مقاسمتهم رحلة العودة إلى الجزائر في نفس الطائرة التابعة للخطوط الجوية الجزائرية.

و من جهة أرى تعرض شباب بلوزداد، للهزيمة بهدف دون رد في ذهاب الدور التصفوي الأول من رابطة الأبطال الإفريقية، أمام أكوا يونايتد النيجيري، في ملعب “غودسويل أكبايو”، في لقاء كان بطل الجزائر قادرا على حسمه لصالحه وبسهولة، لولا نقص الفعالية.

ودخل أبناء لعقيبة اللقاء بقوة، حيث ضيعوا العديد من الفُرص السهلة، أولا عن طريق حسين سالمي، وبعدها مرزوقي على مرتين، ليتحملوا عبىء اللعب في المنعرج الأخير من المواجهة، وتهتز شباك الحارس قايا مرباح بتسديدة من خارج منطقة العمليات دقيقتان فقط قبل نهاية المُباراة.

وسيكون أشبال المدرب المؤقت كريم بختي، أمام أسبوع من أجل التحضير الجيد للقاء العودة، ومُحاولة قلب الطاولة على بطل نيجيريا، بشرط أن يكون المُهاجمون أكثر حسما عندما يتواجدون أمام مرمى المُنافس.

و ستجري مباريات الإياب ما بين 17 و 19 سبتمبر بالجزائر.

زهرة.ريان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار