حكار: فتح الأبواب لتوظيف 5600 عامل سنة 2021

تواصل عمليات تصحيح الأوراق الخاصة بالتوظف في سونطراك

0 31

نوه الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك، توفيق حكّار، بالدور الكبير الذي تلعبه جميع الفرق المجندة و المتحكمة في عملية تصحيح أوراق مسابقة التوظيف الخاصة بولايتي ورقلة وتقرت، وهذا للسماح للناجحين في هذه المسابقة بالالتحاق بأماكن عملهم في اقرب الآجال.

وخلال قيامه رفقة إطارات سامية لمؤسسة سونطراك، صبيحة هذا الأربعاء، بزيارة تفقدية إلى المعهد الجزائري للبترول، أين تجرى حاليا عملية تصحيح أوراق مسابقة التوظيف الخاصة بولايتي ورقلة وتقرت، التي أطلقتها المؤسسة شهر جويلية عبر الوكالة الوطنية للتشغيل، نوه الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك، توفيق حكّار، بالدور الكبير الذي تلعبه جميع الفرق المجندة و المتحكمة في عملية تصحيح أوراق مسابقة التوظيف الخاصة بولايتي ورقلة وتقرت، وهذا للسماح للناجحين في هذه المسابقة بالالتحاق بأماكن عملهم في اقرب الآجال.

وشكلت هذه الزيارة بحسب بيان صحفي لمؤسسة سونطراك فرصة للاطلاع على عملية التصحيح والظروف التي تجري فيها، بحضور و لأول مرة مراقبين من الولايتين، حيث اكد توفيق حكّار على احترام معايير النزاهة والشفّافية في مثل هذه المسابقات، بعدما جند لهذه المسابقة أكثر من 150 إطار تابعين لمختلف نشاطات المؤسسة.

وفي نهاية هذه الزيارة التفقدية، شكر حكّار، جميع الفرق المجندة و المتحكمة في عملية التصحيح وهذا للسماح للناجحين في هذه المسابقة بالالتحاق بأماكن عملهم في اقرب الآجال.

يجدر التذكير بأن مجمع سوناطراك بفروعه العاملة بالجنوب برمج توظيف حوالي 5600 عامل سنة 2021 تجسد منها 46% نهاية السداسي الأول، 34% في إطار التجسيد، والمناصب المتبقية في حدود 1200 منصب سيتم الإعلان عنها في القريب العاجل.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار