وهران: تموين منتظم بالمواد الغذائية

خلال اليوم الثاني لعيد الأضحى

0 4

التزم تجار المواد الغذائية بولاية وهران المسخرين للمداومة امس الاربعاء وهو اليوم الثاني من عيد الاضحى، وفق ما لوحظ بمختلف شوارع المدينة.
وقد فتح التجار محلاتهم لتلبية احتياجات المواطنين باستثناء عدد من بائعي الخضر و الفواكه في الأسواق الرئيسية لمدينة وهران على غرار أسواق حي “الحمري” و حي “عين البيضاء” و شارع “الأوراس”.
و قد ضمن معظم الخبازين و تجار المواد الغذائية العامة المسخرين لهذا اليوم الثاني من العيد المداومة من أجل تموين منتظم من الخبز و المواد الغذائية ذات الاستهلاك الواسع كما هو ملاحظ بالعديد من أحياء مدينة وهران.
و قد أعرب بعض المواطنين عن ارتياحهم لفتح عدد من الخبازين في بعض الأحياء ببلدة عين البيضاء و بلدي السانية و حي الياسمين ببلدية بئر الجير و حي “إبن الرشد” (أش ال ام) و حتى البقالين و غيرهم من الاخرين الساهرين على الخدمات بالمقاهي و الجزارين. لكن “لا وجود لباعة الخضر” في هذا اليوم الثاني من العيد.
و الملاحظ أيضا خلال اليوم الثاني من العيد ضمان المداومة لتوفير الخدمات على مستوى محطات الوقود و الصيدليات في مختلف أحياء مدينة وهران مع توفير النقل لاسيما بواسطة التراموي و حافلات النقل الحضري و سيارات الاجرة.
و الجدير بالإشارة أن هناك تباين في ضمان المداومة من حي لأخر و من بلدية لأخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار