البارصا يعود للحديث عن رياض محرز

مانشستر سيتي يستعد لتحصينه

0 5

أكدت وسائل إعلام إسبانية، دخول مانشستر سيتي في مفاوضات رسمية من أجل تحويل رياض محرز إلى العملاق الإسباني برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وستكون الصفقة بمثابة هدية حقيقية للجناح الطائر، الذي يعتبر مشجعا وفيا للفريق الكتالوني، وكان يحلم بارتداء قميصه منذ سنوات مضت.

وكشف “راديو كتالونيا”، أن إدارة مانشستر سيتي ونظيرتها في برشلونة تدرسان إمكانية إبرام صفقات تبادلية في الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوفهما قبل الموسم الجديد.

وأوضح المصدر ذاته، أن مانشستر سيتي وضع اسم محرز، ورحيم سترلينغ، وإيمريك لابورت، على طاولة المفاوضات، مشيرا إلى استعداد الفريق الإنجليزي لدراسة جميع المقترحات المقدمة من الطرف الإسباني بشأنهم. ولكن موقع “fennecfootball”، استبعد انتقال محرز أو حتى إتمام أي صفقة تبادلية بين برشلونة ومانشستر سيتي هذا الصيف.

وأرجع الموقع سبب صعوبة إبرام أي صفقة تبادلية بين مانشستر سيتي وبرشلونة في الوقت الحالي، لارتفاع أجور نجوم “السيتي” المرتبطين بالانتقال إلى الفريق الكتالوني، حيث تتجاوز بكثير الحد الأقصى للأجور الذي حددته رابطة الدوري الإسباني.

و من جهة أخرى يستعد مانشستر سيتي للتقدم بعرض جديد لمحرز، من أجل تجديد تعاقده، بعد الدور البارز الذي لعبه في حصد لقب البريميرليج.

وينتهي عقد محرز مع المان سيتي في 2023، وهناك العديد من الأندية الأوروبية المهتمة بالحصول على خدمات الدولي الجزائري.

لكن كلماته الأخيرة، التي أشار من خلالها إلى رغبته في استكمال مسيرته مع سيتي، منحت مدربه بيب جوارديولا، دفعة معنوية كبيرة بالنظر إلى خططه للفريق، وذلك بحسب صحيفة “ديلي ميل”.

وقدم محرز أفضل مستوياته الموسم الماضي منذ قدومه من ليستر في 2018 مقابل 45 مليون جنيه إسترليني، وذلك بعدما سجل 14 هدفًا وصنع 9 آخرين في 48 مباراة خاضها بجميع المسابقات.

وبعد أن شارك العديد من لاعبي المان سيتي سواء في منافسات اليورو أو كوبا أمريكا، حصل رياض محرز على راحة أكبر هذا الصيف، مما يساعد بيب جوارديولا كثيرًا في بداية الموسم.

زهرة.ريان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار