الصراع يتواصل على اللقب و لقاء القمة يجمع الوفاق و الساورة

الجولة الثانية والثلاثين من عمر البطولة المحترفة الأولى

0 19

تلعب أمسية اليوم، مباريات الجولة الثانية والثلاثين من عمر البطولة المحترفة الأولى، والتي سيكون فيها الموعد لحسم الصدارة وإنعاش حظوظ التتويج باللقب، بعد اشتداد التنافس بين شباب بلوزداد ووفاق سطيف، في حين ستكون الجولة منقوصة من لقاءي شبيبة القبائل ومستضيفه باب قسنطينة وكذا لقاء نصر حسين داي وضيفه أولمبي المدية، واللذين سيلعبان أمسية غد الأحد.

وسيكون الرائد الحالي شباب بلوزاد أمام تنقل ناري إلى مدينة تلمسان، أين سينزل ضيفا على الوداد المحلي، وكله أمله في تحقيق الفوز الذي يضمن له التشبث بالمركز الأول والتقدم خطوة أخرى نحو اللقب، ولكن مهمته لن تكون سهلة حيث سيقابل فريقا يتصارع من أجل ضمان البقاء وسيعمل المستحيل لإبقاء النقاط الثلاث على أرضه.

وتنتظر الوصيف وفاق سطيف لقاء ناري، حين يستقبل شبيبة الساورة، أحد أقوى الفرق هذا الموسم، ويعلم الجميع في مدينة عين الفوارة أن الخطأ في مباراة اليوم ممنوعة إن لم نقل قاتلة، في حين يسعى أبناء مدينة بشار إلى تحقيق فوز يحي آمالهم في ضمان مشاركة قارية الموسم المقبل.

ويلعب نادي جمعية الشلف مصيره اليوم، حين يستقبل الفريق الجريح مولودية الجزائر، حيث يسعى إلى الاستثمار في مشاكل هذا الأخر على أمل خطف النقاط الثلاث التي ستقدمه نحو تجسيد هدفه على أرض الواقع وهو ضمان البقاء مبكرا في حظيرة الكبار.

البرنامج:

شبيبة سكيكدة ـ سريع غليزان (17:45)

نجم مقرة ـ أهلي البرج (17:45)

أتليتيك بارادو ـ اتحاد بلعباس (18:00)

وداد تلمسان ـ شباب بلوزداد (18:00)

ج. عين مليلة ـ اتحاد العاصمة (20:30)

أولمبي الشلف ـ مولودية الجزائر (20:30)

اتحاد بسكرة ـ مولودية وهران (20:30)

وفاق سطيف ـ شبيبة الساورة (21:00)

شباب قسنطينة ـ شبيبة القبائل (17:45)

نصر حسين داي ـ أولمبي المدية (18:00)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار