اتحاد الجزائر ينفرد بالصدارة مؤقتا بست ميداليات ذهبية

البطولة الوطنية الصيفية المفتوحة للسباحة

0 7

انفرد فريق اتحاد الجزائر بريادة جدول الترتيب العام للميداليات, بحصده ثلاث ذهبيات جديدة بفضل الثنائي الدولي, أنيس جاب الله و خنساء بلقاسمي, خلال نهائيات اليوم الثالث من البطولة الوطنية الصيفية المفتوحة, الجارية بمسبح المركب الأولمبي محمد بوضياف (الجزائر).
ويتصدر “الاتحاد” الترتيب العام المختلط مؤقتا بواقع ست ميداليات ذهبية, حيث أهدى أنيس جاب الله (20 سنة) ذهبية سباق 200 متر سباحة حرة إلى فريقه بتوقيت: 1 د 53 ثا 21 ج, متفوقا “بفارق كبير” على عبد العزيز موالفي من نادي القليعة (1 د 58 ثا 97 ج), و زميله مصطفى مهدي (1 د 59 ثا 53 ج).
كما توجت زميلته خنساء بلقاسمي (16 سنة) بلقب تخصص 50 م على الصدر بزمن: 34 ثا 35 ج, متفوقة على إسمهان العربي يوسف من باهية نوتيك (35 ثا 13 ج), و مروة مرنيز من شباب بلوزداد (35 ثا 78 ج).
وفي حديثه مع “وأج” أوضح مدرب اتحاد الجزائر, علي معنصري, قائلا: “صحيح أن غياب فريق المجمع البترولي عن المنافسة يسهل مأموريتنا نسبيا, لكن سواء بحضوره من عدمه نهدف للتتويج بالمركز الأول في نهاية هذه البطولة المفتوحة. حاليا نحن في الصدارة مؤقتا برصيد 6 ميداليات ذهبية ونطمح للمزيد. الأهم أننا عدنا إلى المنافسة بعد انقطاع طويل”.
وأضاف:”جاب الله لم يتوقف عن التدريبات مع المنتخب الوطني وهو حاليا يحقق نتائج و أزمنة متميزة. بلقاسمي تعود تدريجيا لمستواها خاصة في مسافات 200 متر وأقل, أين أحرزت أزمنة محترمة وذلك بعدما توقفت شهرا كاملا عن التدريبات بسبب إصابة بدنية وكذا تعرضها لفيروس كورونا. شقيقتها الصغرى, حورية (13 سنة) تتطور كذلك ونالت ميداليتها الأولى في البطولة المفتوحة (برونزية 200 م سباحة حرة).
وفاز الفريق العاصمي بذهبية سباق 4 مرات 100م أربع سباحات (4 د 45 ثا 23 ج), متبوعا بفارق شاسع عن باهية نوتيك (4 د 49 ثا 48 ج) و نادي عين الترك (4 د 50 ثا 04 ج).
ق.ر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار