وفاق سطيف يضيع فوزا في المتناول و يعود مهزومًا من نيجيريا

ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية

0 6

انهزم وفاق سطيف الجزائري على يد مستضيفه إنييمبا النيجيري (2-1)، اليوم الأحد، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات، في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وتقدم وفاق سطيف أولا عبر منصف بقرار (ق 13)، قبل أن يوقع أوجستين أولاديبو (ق 40)، وتوسن أومويلي (ق 60) ثنائية إنييمبا.

بداية المباراة كانت قوية من جانب وفاق سطيف، حيث تفنن لاعبوه في إهدار الفرص، قبل أن تأتي الدقيقة 13، التي شهدت توقيع أول أهداف المباراة، بعد تبادل مميز للتمرير بين عمورة وقندوسي، لتصل الكرة إلى بقرار، الذي لم يتوان عن إسكانها الشباك.

وتواصلت الحملات الهجومية للوفاق، وبعد مرور دقيقتين انطلق قندوسي، ومرر الكرة لزميله بقرار، الذي وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس، غير أن تسديدته اصطدمت ببراعة بارينييما.

وجاء رد فعل إنييمبا بعد دقيقة واحدة، حيث تحصل على ركلة جزاء، تولى القائد أولاديبو تنفيذها، إلا أن تسديدته صدها خذايرية ببراعة كبيرة.

وكثف إنييمبا حملاته الهجومية لإدراك التعادل، وهو ما كان لهم في الدقيقة 40، حيت توغل لوالا، ومرر الكرة على حدود منطقة العمليات لزميله أولاديبو، الذي روض الكرة، وأطلق قذيفة صاروخية استقرت بالشباك.

وفي الشوط الثاني، تراجع مردود الوفاق، وبدا الارتباك جليا على لاعبيه، الأمر الذي أتاح الفرصة أمام لاعبي إنييمبا لفرض منطقهم، ونقل الخطر إلى مرمى خذايرية.

وفي الدقيقة 60، تمكن إنييمبا من تجسيد السيطرة، وتسجيل هدف التقدم عبر أومويلي، الذي تلقى تمريرة في العمق، وسدد كرة قوية استقرت بالشباك.

وبهذه النتيجة، ارتقى إنييمبا إلى صدارة المجموعة الأولى مؤقتا، بست نقاط، فيما تجمد رصيد وفاق سطيف عند نقطة واحدة، في المركز الأخير.

زهرة.ريان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

آخر الأخبار