فني

جمهور نسليهان غاضب بسبب برنامج اتهمها بتعاطي المخدرات

منذ أن أعلنت الفنانة نسليهان أتاغول خبر انسحابها من بطولة مسلسل “ابنة السفير” وهي حديث الجمهور. ورغم خروجها للإعلان عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتصريحها أنها مريضة إلا أن هناك برنامج يزعم أنها تعاني بسبب المخدرات.

وبعد إعلان البرنامج هذا طالب محبي نسليهان محاسبة مُطلق هذه الشائعة التي وصفها بعضهم بالسخيفة والتي هدفها تشويه سمعتها، وبعدها خرج ذلك البرنامج ونفى ما تردد من تعاطيها المخدرات.

جمهور نسليهان غاضب بسبب برنامج اتهمها بتعاطي المخدرات © layalina جمهور نسليهان غاضب بسبب برنامج اتهمها بتعاطي المخدرات

…..طبيعة مرض نسليهان

ووسط علامات استفهام حول مرضها خرج أحد الأطباء الأتراك وتحدث عن المرض الذي أصاب نسليهان وكشف بأنه خطير جدًا وقد يكون مميتاً، فهي مريضة بمتلازمة الأمعاء المتسربة، والتي أدت إلى فقدانها الوزن فوصلت إلى 45 كجم.

….نسليهان في أول لقاء

ووسط كل هذه التكهنات والبلبلة خرجت الفنانة نسليهان لتطل على جمهورها للمرة الأولى بعد إعلان الانسحاب وأجرت لقاء مع فريق مجلة hadsiz عبر منصة زوم الإلكترونية.

وبدى على أتاغول أعراض المرض والإعياء على وجهها الشاحب رغم ابتسامتها، وارتدت إطلالة بيضاء مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج ناعم.

جمهور نسليهان غاضب بسبب برنامج اتهمها بتعاطي المخدرات © layalina جمهور نسليهان غاضب بسبب برنامج اتهمها بتعاطي المخدرات

إعلان الانسحاب

وكانت نسليهان أعلنت عن حاجتها للراحة لإصابتها بالمرض، ولهذا قررت الانسحاب من دورها بمسلسلها الناجح “ابنة السفير” وشكرت أصدقائها وجمهورها على الدعم وودعتهم بانتظارها بعد الشفاء في قصص أخرى.

وقد أعلنت وسائل إعلام تركية أنه تم اختيار النجمة توبا بيوكستون بديلة عن نسليهان لاستكمال دور “ناره” في مسلسل “ابنة السفير”.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock